منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .

منتديات سيريان فلورز ترحب بكم

أرجو من الجميع التقيد بالقوانين الجديدية للموقع وهي كل التالي: اولا : التقيد بمواضيع كل قسم على حدى ثانيا : عدم مهاجمة أيا شخص أن كان من داخل المنتدى أو خارجها حيث يعرضه للطرد أو الحظر ثالثا : أحترام حرمة جميع المواقع والمنتديات وهذا يضع العضو تحت طائلة المسؤولية رابعا : كل موضوع تم نقله من ايا موقع او منتدى يرجى كتابة كلمة منقول او أسم الموقع لان الخبر ليس بحصري لموقع سيرين فلورز أرجو من الجميع الالتزام بالقوانين أعضا ء ومشرفين وذلك للحفاظ على سمعة المنتدى وللرقي نحو الافضل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
princess sea
 
ملاك الخير
 
lolo
 
T.S.H
 
الزعيم
 
hazem1987
 
yara
 
ملاك الروح
 
AMAN
 
semo
 

المواضيع الأخيرة
» تحميل مسرحية عفوا اميركا للفنان همام حوت
الجمعة 3 مايو 2013 - 6:51 من طرف akram

» sh messenger
الأربعاء 13 مارس 2013 - 19:44 من طرف roaa

» صور مسخرة
الثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 22:42 من طرف ranea

» أنحن بحاجة الى غيبوبة
الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:06 من طرف ملاك الخير

» الفرق بين البنات والشباب ((موالكل)) عند تناول الطعام
الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:03 من طرف ملاك الخير

» مبدع بورق ملون
الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:18 من طرف najah

» إبداع اوروبي
الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:14 من طرف najah

» الان جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس مترجمة (موضوع متجدد)
الخميس 17 مايو 2012 - 20:56 من طرف ملاك الخير

» ملابس بيبي روووووووووووووعة
الإثنين 12 مارس 2012 - 20:15 من طرف ملاك الخير

تصويت

هل تخجل ان تقول كلمة احبك؟؟طبعا ليس فقط للحبيب

0% 0% [ 0 ]
100% 100% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 2


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هل تحب نفسك الى درجة الغرور؟اختبر نفسك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 هل تحب نفسك الى درجة الغرور؟اختبر نفسك في الإثنين 14 مارس 2011 - 20:45

princess sea

avatar
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى


هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك ولنظرتك لآخرين بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟ أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟

بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا




1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟
نعم - لا


2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟
نعم - لا


3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
تغار ؟؟
نعم - لا


4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >>
نعم - لا


5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟
نعم - لا


6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم - لا


7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟
نعم - لا

8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟
نعم - لا


9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم - لا



10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟
نعم - لا


11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟
نعم - لا


والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة
وأعط نفسك نقطة عندما تجيب << نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10
ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11


اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-
فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .



من 4 إلى 8 نقاط :-
أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها


أقل من 4 نقاط :-
أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء .


[color=red]
التوقيع
[/color]

احيانا نصادف اشخاص لانعرف عنهم شيء سوى
احرف كيبوردية مبعثرة
فقد يكون لهم مكانة في قلوبنا

ملاك الخير

avatar
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى
من 4 إلى 8 نقاط :-
أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها


[color=red]
التوقيع
[/color]
يالله مالنا غيركـ يالله


يالله عجل نصركـ يالله





Sad

princess sea

avatar
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-
فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .

مع انو بحس حالي مغرورة بكون مخرف شوي

منورة ملاكي بس انتي مو اجتماعية كتييير بس مو مغرورة كمان


[color=red]
التوقيع
[/color]

احيانا نصادف اشخاص لانعرف عنهم شيء سوى
احرف كيبوردية مبعثرة
فقد يكون لهم مكانة في قلوبنا

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى